أقوال ليوناردو دي كابريو

أفضل 10 أقوال للممثل ليوناردو دي كابريو. حكم رائعة و مذهلة قالها ليوناردو دي كابريو. إقرأ أفضل أقوال و حكم و اقتباسات ليوناردو دي كابريو.


أقوال دي كابريو عن الأم
أمي هي معجزة تمشي على الأرض.


أقوال دي كابريو عن البيئة
إن زيادة الوعي بشأن القضايا البيئية الأكثر إلحاحا في عصرنا هو أكثر أهمية من أي وقت مضى.


أقوال دي كابريو عن الكسل
أنا حقا أكره الاسترخاء. لقد مثلت في ثلاثة أفلام على التوالي، عملت لمدة عامين على التوالي، وبالنسبة لي، وقت الخمول هو ورشة عمل الشيطان. أحب التركيز على شيء ما. 


أقوال دي كابريو عن الرغبة
إذا كنت تستطيع أن تفعل ما تفعله أفضل وتكون سعيدا، فأنت ستتقدم في الحياة أكثر من معظم الناس.


أقوال دي كابريو عن الشهرة
في كل مكان أذهب، شخص ما يحدق في وجهي، وأنا لا أعرف ما إذا كان الناس يحدقون لأنها تعترف لي أو لأنهم يعتقدون أنني غريب.


أقوال دي كابريو عن السعادة
لقد كنت محظوظا جدا لتحقيق الكثير من الأشياء التي حلمت بحقيقها كشاب. ولكن، في نهاية اليوم - وأعتقد حقا هذا - السعادة ليست تحقيق ثروة كبيرة لأنها لا تجلب السعادة، و لكنها كمن في الشعور بالانجاز.


أقوال دي كابريو عن الأب
والدي ربما واحد من أروع الناس في العالم. عندما كنت أصغر سنا لم أكن أبدا كما أنا الآن، كيف كنت - كنت مدللا و شقيا فوالدي لم يبخل علي بحبه و دعمه.


أقوال دي كابريو عن العلاقات
لم أكن أبدا روميو الذي يلتقي فتاة ويسقط  لها على الفور. لقد كانت العملية أبطأ بكثير بالنسبة لي في كل مرة كنت فيها في علاقة.


أقوال دي كابريو عن الحب
الاعتقاد في الحب، و الاستعداد للتخلي عن أي شيء لذلك، أن تكون على استعداد للمخاطرة حياتك لذلك، هو المأساة في نهاية المطاف.


أقوال دي كابريو عن التمثيل
أفضل شيء في التمثيل هو أنني أحصل على دور أفقد فيه نفسي في شخصية أخرى، وفي الواقع الحصول على أموال مقابل ذلك. أنا لست متأكدا حقا من نفسي - يبدو أنني تغيير كل يوم بسبب ذلك.

قد يعجبك أيضا :




أفضل 10 أقوال للممثل دي كابريو
أقوال ليوناردو ديكابريو

No comments:

Post a Comment