أقوال كريستيانو رونالدو



أقوال كريستيانو رونالدو عن نظرة الآخرين
ينظر الكثير إلي و هم يظنون أنهم يعرفونني، لكنهم لا يعرفونني بتاتا. أنا شخص متواضع و حساس، يهتم بالآخرين و يسعى دائما لمساعدتهم.


أقوال كريستيانو رونالدو عن الخسارة
أنا أيضا لدي عيوب. و مع ذلك فأنا لاعب محترف لا يحب الإخفاق و الخسارة.


أقوال كريستيانو رونالدو عن الموهبة
الموهبة من دون العمل بجهد لا تعني شيئا.


أقوال كريستيانو رونالدو عن دوري الأبطال
أفضل محطة في مسيرتي كانت الفوز بدوري الأبطال لأول مرة. لن يستطيع أحد أن يزيل هذا من ذاكرتي، و لن يستطيع أحد أن ينسيني بأني فزت بها مرتديا قميص مانشستر يونايتد.


أقوال كريستيانو رونالدو عن الحبيب
عندما تفقد شخصا تحبه بشدة، فإن معايشة هذا الفقدان تكون جد صعبة.


أقوال كريستيانو رونالدو عن التطوير
كل موسم جديد هو بمثابة تحدي جديد لي، و أنا دائما ما أسعى جاهد لتطوير نفسي من ناحية الآداء، تسجيل الأهداف و إعطاء التمريرات الحاسمة.


أقوال كريستيانو رونالدو عن الكره
أنا لا أمانع أن يكرهني بعض الأشخاص، فهذا دائما ما يدفعني لبذل المزيد من الجهد.


أقوال كريستيانو رونالدو عن التغيير
أنا لا أستطيع أن أغير العالم، و أنت كذلك لا تستطيع. لكن كلنا نستطيع أن نساعد في تغيير العالم.


أقوال كريستيانو رونالدو
أقوال كريستيانو رونالدو

No comments:

Post a Comment