قصيدة يا ليتني كنت معي أحمد مطر

يا ليتني كنت معي

أصابعي تفر من أصابعي
و أدمعي حجارة تسد مجرى أدمعي

وخلف سور أضلعي
مجمرة تفور بالضرام
تحمل في ثانية كلام ألف عام
لكنني بيني و بيني تائه
فها أنا في جوفه أنام
و أحرفي مصلوية بين فمي و مسمعي
ما أصعب الكلام 
ما أصعب الكلام
يا ليتني مثلي أنا أقوى على المنام
يا ليتني مثلي أنا أقوى على القيام
حيران بين موقفي و مضجعي 
يا ليتني...كنت معي

أحمد مطر

أصابعي تفر من أصابعي و أدمعي حجارة تسد مجرى أدمعي وخلف سور أضلعي مجمرة تفور بالضرام تحمل في ثانية كلام ألف عام لكنني بيني و بيني تائه فها أنا في جوفه أنام و أحرفي مصلوية بين فمي و مسمعي ما أصعب الكلام  ما أصعب الكلام يا ليتني مثلي أنا أقوى على المنام يا ليتني مثلي أنا أقوى على القيام حيران بين موقفي و مضجعي  يا ليتني...كنت معي
قصيدة يا ليتني كنت معي أحمد مطر

Prev
You are in the oldest article

No comments:

Post a Comment